الليفة الكورية نون 2024 قفاز التقشير الكوري للجسم

تحتاج البشرة للتنظيف وإزالة الجلد الميت باستمرار لتحافظ على نضارتها وتألقها، ويمكن تحقيق ذلك بإستخدام الليفة الكورية نون. قفاز التقشير الكوري عبارة عن قفاز مصنوع من ألياف نباتية طبيعية تغنيك عن الحمام المغربي وعن الذهاب لصالونات التجميل وتساعدك على إزالة خلايا الجلد الميتة وتحافظ على اشراق وشباب بشرة الجسم. 

ولذلك سنتحدث في هذا الموضوع عن كل ما يخص الليفة الكورية الاصلية من فوائد، طريقة استخدامها الصحيحة، مواصفاتها، آراء المستخدمين عنها، افضل نوع ليفة كورية، أسعارها، هل تستخدم في إزالة شعر الجسم؟ وكل الأسئلة الشائعة عنها مع كود خصم نون للاستفادة منه وقت الشراء.

فوائد الليفه الكوريه نون

من ضمن فوائد الاستحمام بإستخدام الليفة الكورية نون كلاً من الآتي:

  • تنظيف الجلد: استخدام الليفة الكورية الاصلية يساعد على إزالة الأوساخ والشوائب والخلايا الميتة من الجلد، مما يحافظ على نظافة البشرة وكذلك يمنع انسداد المسام.
  • تحسين مظهر البشرة: تعمل الليفة الكورية الاصلية على استعادة حيوية البشرة ويجعلها أكثر نضارة ونعومة، لأنها تساعد على تحفيز خلايا الجلد وتجديدها.
  • تقشير البشرة: استخدام الليفة الكورية بشكل أساسي ضمن روتين العناية بالجسم يساعد على تقشير الجلد الميت بطريقة آمنة، ولعل السبب الرئيسي في التخلص من ظاهرة “جلد الوزة” أو ما يُعرف باسم ال “Keratosis Pilaris” هو الاستعمال الدائم لليفة الكورية بالإضافة إلى الترطيب بشكل مستمر.
  • تحسين الدورة الدموية: يعتبر تدليك الجسم بالليفة الكورية أثناء الاستحمام عملية مفيدة جداً لتحسين دورة الدم في الجسم، مما يحسن من تغذية الخلايا ويعزز الصحة العامة للجلد.
  • زيادة الاسترخاء: من الممكن أن يكون الاستحمام بالليفة الكورية عملية مريحة ومساعدة على الاسترخاء، فهي تُستخدم كجزء أساسي من روتين العناية بالجسم وتقليل الشعور بالتوتر والإجهاد.
  • تحسين صحة فروة الرأس: يمكن الاستفادة من الليفه الكوريه لتنظيف فروة الرأس وإزالة القشرة والشوائب، مما يحسن من صحة فروة الرأس ويقلل من تساقط الشعر.

ملحوظة: من الممكن أن تكون الليفة الكورية خشنة نسبياً على البشرة الحساسة، لذلك يُنصح بتجربتها على منطقة صغيرة من الجسم قبل استخدامها على الجسم كله، وفي هذا المقال سوف نُرشح أفضل أنواع الليفة الكورية نون التي تتماشى مع كل أنواع البشرة.

شاهد أيضًا: عروض نون للجوالات

شكل الليفة الكورية نون

الليفة الكورية السحرية هي عبارة عن ليفة طبيعية مصنوعة من الألياف النباتية والغرض الأساسي من استخدامها هو الحصول على بشرة نظيفة وذات ملمس ناعم ومرن، وعادة ما يكون شكلها يشبه قفازات اليدين يمكن ارتداؤها في اليد ليسهل تدليك الجسم بها، والبعض منها يكون مبطن من الداخل لتبدو أقرب إلى الليفة الكورية الاسفنجية.

يتراوح أبعاد قفاز التقشير الكوري من 25- 30 سم تقريباً، وعرض بين 5- 10 سم، ويتوفر بألوان عديدة ومختلفة، وتتميز هذه الليفة بأنها خفيفة الوزن ورقيقة ولها قدرة عالية على التنظيف وإزالة الطبقات الميتة من الجلد وأية شوائب وأوساخ عالقة في مسام بشرة الجسم.

افضل ليفة كورية نون 

هناك العديد من أنواع ليفه كوريه اصليه متاحة على نون وفي الأسواق بشكل عام، والتي تختلف في الجودة والسعر، لذا من المهم أن تختار ليفه كوريه اصليه ذات جودة عالية وموثوقة لتكون آمنة على البشرة خاصة البشرة الحساسة، وسوف نُرشح لك أنواع من افضل ليفة كورية نون: 

الليفة الكورية نون الأصلية لتقشير الجسم وردية 

الليفة الكورية نون

رابط الليفة على نون

واحدة من أفضل أنواع الليفة الكورية المتوفرة على نون فمن ضمن مميزاتها أنها:

  • بديل آمن عن المواد الكيميائية.
  • تعمل على تقشير البشرة وتخليصها من خلايا الجلد الميت.
  • تُنظف مسام الجلد وتخلصه من السموم والشوائب وتساعد أيضاً على تحفيز الدورة الدموية في الجلد للمساعدة في شدها ومرونتها.
  • وكذلك تساعد على تجديد خلايا الجلد وتساهم في توحيد لون البشرة.
  • بالإضافة إلى ذلك فهي تساعد في تقليل نمو الشعر تحت الجلد وعلامات التمدد.
  • حجمها مناسب لكف اليد كما أن سعر الليفة الكورية لا يتجاوز الـ 12 ريال سعودي.

الليفة الكورية نون لتقشير البشرة بنفسجية

الليفة الكورية نون

رابط الليفة على نون

تحتاج البشرة للتنظيف وإزالة الجلد الميت باستمرار لتحافظ على نضارتها وشبابها، ويمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق استخدام الليفة الكورية نون فهي تتميز بكلاً من الآتي:

  • عبارة عن قفاز مصنوع من ألياف نباتية تُسمي فيسكوز رقيقة على الجلد.
  • تساعد على على إزالة خلايا الجلد الميتة والحفاظ على لمعان ونضارة بشرة الجسم.
  • تعمل أيضاً على تنظيف الجسم وتقشيره وتخليصه من الأوساخ والندب والاثار.
  • وكذلك تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم.
  • بالإضافة إلى ذلك تساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين في الجسم والذي يعطي نضارة وإشراق للجلد.

الليفة الكورية نون لتنظيف وتقشير الشرة

الليفة الكورية نون

رابط الليفة على نون

ليفة التقشير الكورية الغنية عن التعريف باللون الوردي الفاتح تُعتبر واحدة من أفضل الأنواع المتوفرة على نون فهي تتميز بالتالي:

  • مصنوع من الفيسكوز الرقيق.
  • تحفز انتج الكولاجين في خلايا البشرة كما تقوم بتنشيط الدورة الدموية.
  • تساعد على إزالة الجلد الميت والشوائب من الجلد.
  • مناسبة لتنظيف الرقبة والمناطق الحساسة.
  • سعر الليفة الكورية مناسب لا يتعدي الـ 17 ريال سعودي.

الليفة الكورية نون الأصلية متعددة الالوان

الليفة الكورية نون

رابط الليفة على نون

هذه الليفة تعتبر واحدة من أفضل وأجود أنواع ليفة التقشير الكورية والمصنوعة بعناصر ومواد صديقة للبشرة فمن ضمن مميزاتها أنها:

  • مصنوعة من حرير صناعي ممتاز قابل للتحلل، صديق للبيئة وناعم، غير ضار بالبشرة، وكذاك مناسب لكل أنواع البشرة.
  • تعمل على تنعيم البشرة بالاستحمام أو البقاء تحت دش دافئ جدًا لمدة 5 دقائق على الأقل.
  • وذلك لتنظيف الجسم وتقشيره وكذلك للتخلص من الأوساخ والندوب والأثار.
  • تعمل على تقشير الجلد الميت والتصبغات الجلدية
  • تُنشط الدورة الدموية وتزيد من قدرة الجلد على امتصاص الكريمات أو المستحضر.
  • إزالة الأوساخ من الجسم وتفتح المسام.
  • بالإضافة إلى ذلك تمنحك بشرة ناعمة للغاية وتظهر توهجًا صحيًا.

طريقة استخدام الليفة الكورية

الليفة الكورية نون هي نوع من أفضل أنواع الألياف الطبيعية المصنوعة من النباتات مثل “نبات كونجاك” أو الألياف مثل “ألياف الفيسكوز”، وتستخدم عادة للحصول على بشرة ناعمة وصحية، ولكن على الرغم من ذلك يجب استخدامها بطريقة صحيحة لتجنب التهيج والجروح، خاصة إذا كانت البشرة من النوع الحساس:

كيفية استخدام الليفه الكوريه نون

  • في البداية بَلِل الليفة الكورية بالماء الدافئ وليس الحار لعدة دقائق حتى تصبح ناعمة.
  • اغسلي جسمك بالماء الدافئ وضعي الصابون أو الشامبو الخاص بك.
  • بعد ذلك، قومي بفرك جسمك بلطف باستخدام الليفة الكورية، ولكن يجب الحرص على عدم فركها بشدة لتجنب الإصابة بالجروح.
  • اغسلي جسمك بالماء الدافئ لإزالة الشوائب والخلايا الميتة التي تم إزالتها بواسطة الليفة الكورية.
  • يجب تجفيف الجسم بلطف باستخدام منشفة ناعمة، ويفضل أن تكون مصنوعة من الجسم لتكون رقيقة على الجلد.
  • في النهاية استخدمي المرطب الخاص بك على الجسم بأكمله.

ملحوظة: مهم في طريقة الليفة الكورية نون اعتمادها بشكل منتظم لكن ليس بشكل يومي، حيث يمكن استخدامها مرة أو مرتين في الأسبوع، كما يجب تنظيف الليفة الكورية جيداً بعد كل استخدام وتركها لتجف قبل حفظها في مكان جاف.

تجارب الليفة الكورية نون 

في الحقيقه تجارب استخدام الليفة الكورية للتقشير تختلف من شخص لآخر، حسب نوع البشرة ولكن في العموم فإن الكثير من الأشخاص قد حققوا نتائج إيجابية بإستخدامها.

يقول البعض إن طريقة استخدام الليفة السحرية للجسم في روتين العناية بجسدهم ساعدهم كثيراً على تعزيز مظهر البشرة وسهّل عليهم تنظيفها جيداً، كما ساعدهم على تحسين مرونة الجلد وتقليل ظهور السيلوليت والتجاعيد، ويقول البعض أنها تساعدهم على تقشير الجلد بشكل فعال، مما يساعدهم على التخلص من الخلايا الميتة وتحسين تدفق الدم في الجلد.

البعض الآخر يجد أن استخدام قفاز التقشير الكوري سهل وفعال، ويعتبرونه خياراً ممتازاً لتنظيف البشرة بشكل طبيعي وآمن دون الحاجة الى استخدام منتجات تحتوي على مواد كيميائية تضر الجلد.

ومما لا شك فيه أن هناك بعض الأشخاص تحسسوا من استخدام قفاز التقشير الكوري حيث تسبتت لهم في حدوث تهيج للجلد، ولكن من الجدير بالذكر أن هذا قدم يكون ناتج عن الاستخدام الخاطئ لليفة الكورية أو أن بشرتهم من النوع الحساس جداً.

شاهد أيضًا: عطر بازل ديلينا

سعر الليفة الكورية نون

يمكنك الحصول على ليفة التقشير الكورية بأسعار تتراوح بين 5 إلى 20 ر.س. للقطعة الواحدة، على حسب العلامة التجارية والجودة، وكذلك يمكنك الحصول عليها من متاجر العناية الشخصية. حيث يختلف سعر الليفة الكورية نون حسب نوعية الليفة وحجمها والبائع الذي تشتري منه على نون.

استخدام الليفة الكورية نون على الوجه

يمكن استخدام ليفة تقشير جسم كورية على الوجه، ولكن يجب التعامل مع الوجه بلطف شديد والتدليك بنعومة لمنع حدوث تهيج للجلد أو أي أضرار خاصة للبشرة الحساسة، ويفضل تجربة الليفة الكورية على منطقة صغيرة من الوجه أولاً، مثل الجبهة أو الخدين، وذلك للتأكد من عدم حدوث تهيج للبشرة. رغم أن احمرار البشرة أمر طبيعي لدى استخدام الليفة، إلا أن المبالغة في التنظيف قد تقوم بتهييج البشرة.

كما يجب الحرص على عدم استخدام الليفه الكوريه على بشرة بها بثور أو حبوب أو جروح أو جلد متهيج، حيث يمكن أن تزيد من حدة التهيج والتلف للبشرة.

من المهم الالتزام في طريقة استعمال الليفة الكورية على الوجه لضمان إزالة الخلايا الميتة والشوائب، بحيث يتم تحريك الليفة بلطف وبشكل دائري على الوجه، وتجنب الضغط الزائد أو الفرك بشكل مفرط، وبعد استخدام الليفه الكوريه على الوجه، يجب ترطيب البشرة بمرطب مناسب لنوع البشرة، للحفاظ على رطوبة البشرة وصحتها بعد تنظيفها.

أسئلة شائعة عن الليفة الكورية نون

كم مرة تستخدم الليفة الكورية؟

في الواقع لا يوجد عدد مرات محدد يمكن فيه استخدام الليفه الكوريه، حيث يعتمد ذلك على عدة عوامل مثل نوع البشرة وحالتها ومدى حساسيتها، وكذلك نوع الليفة وطريقة استخدامها. ولكن عموما يُفضل استخدامها من مرة إلى مرتين فقط في الأسبوع.

هل يمكن استخدام الليفه الكوريه للاطفال؟

لا يُستحسن استخدام الليفة الكورية للأطفال الصغار، لأن بشرتهم أكثر حساسية وتأثراً بالتهيج والحكة والجفاف والتشققات، لذلك يفضل تجنب استخدام الليفه الكوريه للأطفال الصغار، ويمكن استخدام بديل آخر مثل منشفة القطن الناعمة.

هل يمكن استخدام الليفه الكوريه على كل مناطق الجسم؟

نعم بالتأكيد، يمكن استخدام الليفة الكورية على الجسم، فهي تُسهّل التخلص من الخلايا الميتة وترطيب ملمس البشرة.

هل الليفة الكورية تزيل الشعر؟

في الحقيقة لا، الليفة الكورية لا تزيل الشعر، بل تستخدم لإزالة الخلايا الميتة والشوائب عن الجلد. ولكن يمكن استخدام الليفة قبل إزالة الشعر، للتخلص من جلد الاوزة وتحسين نتائج إزالة الشعر.

هل يمكن تبييض الجسم بإستخدام الليفة الكورية؟

في الواقع لا تعمل الليفة الكورية على تبييض الجسم، ولا يوجد اثبات على ذلك، ولكن مع استخدامها لإزالة طبقة الخلايا الميتة وشوائب البشرة فهي تجعل البشرة تبدو أكثر نضارة وحيوية. ولكنها لا تقوم بتبييض الجسم فعليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى